شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية


علاج العضلات النخامي من الزنجبيل والكاري

اذهب الى الأسفل

default علاج العضلات النخامي من الزنجبيل والكاري

مُساهمة من طرف همسات الورد في 2010-03-13, 6:25 pm

علاج لضمور العضلات النخاعي من الزنجبيل والكاري
الطب البديل
حقق البروفيسور يانج تشي مينج وهو عالم صيني شاب لا يتجاوز عمره الخامسة والثلاثين إنجازا طبيا كبيرا يفتح أبواب الأمل واسعة أمام مرضى ضمور العضلات الذي يمثل الرجال النسبة الاكبر من المصابين به.

الإنجاز الطبي الصيني- الذي نشره العديد من المجلات العالمية المتخصصة في مقدمتها مجلة نيتشر ميدسين الأمريكية واسعة الانتشار- يتمثل في مركب كيماوي أطلق عليه اسم ايه اس سي- جي 9 الذي ثبت فعالية عالية لدى حقنه في المرضى المصابين بضمور العضلات؛ حيث أدى إلى تحسين وتخفيف بعض الأعراض المصاحبة مثل ضعف الأطراف والسير المهتز غير الثابت أو المتوازن.
وهذا المركب يتكون من عدة عناصر ممزجة بالكركم المستخلص من نباتي الزنجبيل والكاري ويستطيع أن يقاوم الهرمون الذكري بشكل فعال، ومن ثم يحدث تأثيرا ملحوظا في تحسين وتخفيف ضمور العضلات النخاعي.

وقد أجرى البروفيسور يانج تجارب متواصلة على مدار ثلاثة أعوام داخل المستشفى الثاني التابع لكلية الطب في جامعة تشجيانج في شرق الصين، وكذلك المركز الطبي في جامعة روتشيستر الأمريكية على 60 زوجا من الفئران المصابة بضمور العضلات.

ومن خلالها تأكدت فعالية المركب الكيماوي ايه اس سي – جي 9 بعد حقنه في أجسامها، أما في حال أعطيت هذه الحقن في وقت مبكر، فيمكن استعادة قوة ونشاط عضلات الجسم المريض إلى المستوى الذي كانت عليه قبل الإصابة.

يذكر أن مرض ضمور العضلات النخاعي ينجم عن التغير الجيني المفاجئ ومعظم المصابين به من الرجال وبين كل أربعين ألف شخص هناك حالة واحدة لهذا المرض، ويحدث عادة في أوائل سن المراهقة ودائما ما يظهر عرض ضمور العضلات في حوالي سن الـ20؛ حيث يتعذر المشي والحركة واستدارة الرأس وحتى الكلام مع تفاقم الحالة المرضية.

ولم يجد العلماء حتى الآن أسلوبا فعالا للشفاء التام من هذا المرض؛ إلا من خلال إجراء عملية جراحية لاستئصال الخصية وتناول أدوية للسيطرة على ضمور العضلات غالبا ما تسبب العقم.
منقول

علاج لضمور العضلات النخاعي من الزنجبيل والكاري
avatar
همسات الورد

عدد الرسائل : 95
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 198
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى