شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


جريمه امام الجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default جريمه امام الجميع

مُساهمة من طرف همسات الورد في 2010-03-18, 4:13 pm

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج مساء ليلة البارحة بشاب قام بفعل الفاحشة بفتاة وتصويرها وتهديدها طيلة 5 سنوات بعد تقدم الفتاة بشكوى لرجال الهيئة.

وكانت الفتاة شريكةً لزوجته في احد المشاغل النسائية في المنطقة الشرقية, حيث كانت تجري بينهما اتصالات بصفة مستمرة بحكم متابعة بعض الحسابات المتعلقة بالمشغل.
وفي أحد الأيام اقتحم الشاب المشغل في غياب زوجته وقام بتجريد الفتاة بالقوة من ملابسها وفعل الفاحشة بها وتصوريها وهي عارية عدة صور فوتوغرافية ومقاطع بالفيديو ليقوم بعد ذلك بالضغط عليها في أي وقت يشاء لتمكنه من نفسها عن طريق تهديدها بفضحها عند أهلها وجيرانها وأقاربها ونشر صورها وتسجيلاتها الصوتية على شبكة الانترنت .

وتجاوزت تهديداته إلى تهديد شقيقتها المتزوجة حديثا باخبار زوجها بما جرى بينه وبين أختها ليتسبب في طلاقها. واستمر الشاب في تصرفاته وابتزازه المالي للفتاة, حيث طلب منها 7000 ريال. وشكلت التهديدات والاستنزاف المالي المستمر معاناة وضغوط نفسية على الفتاة, مما أدى بها للاتصال بهيئة الرياض - مركز هيئة الإسكان - وهي في حالة بكاء هستيري.
وروت الفتاة كافة التفاصيل , حيث بادر رجال الهيئة بالتجاوب مع الشكوى وجمع المعلومات والتحري عن الشاب ومتابعته والتعاون مع هيئة الخرج حيث يسكن والقبض عليه .

ووجد بحوزته جهاز جوال مستخدم في الابتزاز وكذلك رسائل تهديد وصور فاضحة مرسلة للفتاة وتسجيلات صوتية ومقاطع فيديو جنسية تخص الفتاة .

واعترف الشاب خلال التحقيقات الاولية بتهديد الفتاة وفعل الفاحشة بها عدة مرات, حيث تم عمل محضر بالواقعة وأحيلت القضية للجهات الأمنية .
avatar
همسات الورد

عدد الرسائل : 95
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 198
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى