شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أغسطس 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية


أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف قلب الأسد في 2010-03-23, 2:25 pm


إن الصداقة من أثمن العلاقات وأعمقها , بل أنها حلقة الوصل في جميع علاقاتنا مع من حولنا .
فالصداقة في معناها الحقيقي القرب لا البعد , الحب لا الكراهية , الصدق لا النفاق .
فهذه هي علامات الصداقة , إذا ظهرت على شخص فتأكد انه سيكون عين حق_ صديق وفي للطرف الأخر.
الصديق الحقيقي لا يجاملك أو تنتهي علاقتك معه لمجرد اختلاف في وجهات النظر .
فهو الذي يمكنك أن تبكى أمامه وان تتبلل كتفاه من دموعك .
وهو أيضا الذي يحاول ما استطاع أن يجد حلولا لمشاكلك ,لا التحدث فيها فقط وإثارتها .
الصديق الحقيقي هو الذي يساندك في كل موقف عندما تكون سعيدا أو حزينا , ولا يكتفي بموقف المتفرج , بل يحلو له أن يعيش معك في تلك اللحظات بحلوها ومرها .

أما الحبيب هو ذلك الشخص الذي تكون بالنسبة له كالفرق ما بين الحياة والموت , وهو الذي يتقبلك كما أنت , فيرى أسوأ عيوبك أجملها لديه.
فهو ذلك الشخص الذي يشعر انه ليس بهذا الوجود سواك , هو أنت وأنت هو ذات واحدة قلب واحد .
فبهذا يكون الحب رمز للإخلاص والوفاء والتضحية .

"فأيهما بنظرك أصعب علينا خيانة الصديق أم الحبيب ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

تحية من قلب الأسد
avatar
قلب الأسد
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 206
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف المالك الحزين في 2010-03-24, 3:07 am

صديقي وحبيبي قلب الاسد
الحب هوا اسمى مافي الوجود من معنى
ان خيانة الحبيب هي كارثة لا يمكن ان تمحى ابدا
وستبقى محفورة بالقلب ابدا
فخيانة الحب لا يوجد بعدها خيانة لانك وكما ذكرت
الحبيب هو ذلك الشخص الذي تكون بالنسبة له كالفرق ما بين الحياة والموت , وهو الذي يتقبلك كما أنت , فيرى أسوأ عيوبك أجملها لديه.
فهو ذلك الشخص الذي يشعر انه ليس بهذا الوجود سواك , هو أنت وأنت هو ذات واحدة قلب واحد
فمذا تتوقع ان يكون حال من تمت خيانته انه الموت لا محال اذا كان الحب صادقا
اما خيانة الصديق فهذه اسهل من خيانة الحبيب لانك لم تعد تستطيع الوثوق بصديق في هذه الايام فكل يركض وراء مصلحته الخاصة ولا احد يفكر بغيره وكل شخص يحاول الصعود الى القمة ولكن على ضهر صديقه
وان حدث ووجدت هذا الصديق فستكون خيانته لك مستحيلة لان الصديق الذي يحمل تلك الصفات التي ذكرتها انت من المستحيل ان يخون صديقه لان معنى كلمة صديق هي كالتالي




كلمة فوق الكلمات ..
معنى
فوق المعاني ..
وأي كلمة ؟؟؟

كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية

كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها

حروف هذه
الكلمة.. ليست كالحروف ..
ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة
ق: قلب واحد

الصداقة كالمظلّة

كلما إشتّد المطر

كلما إزدادت الحاجة لها


اعتقد بان رايي بات واضحا وهو انك لا تستطيع تحديد الاسوءفي هذا الموضوع فكلاهما اسوء من الاخر سواء كان صديقك من خانك ام كانت حبيبتك

المالك الحزين
avatar
المالك الحزين
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 303
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف honey في 2010-03-24, 8:32 am

انا رأيي من رأي المالك الحزين
ما فينا نحدد ايهما اصعب خيانة الحبيب أو خيانة الصديق لانو بالحالتين رح نتألم ورح ننجرح
وحتى اذا شخص بنعرفو معرفة سطحية وخانا رح نتألم لانو الخيانة صعبة بغض النظر عن مدى قرب الشخص منا

مشكور يا قلب الاسد على موضوعك

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
لقد حررني الله............فليس لأحد أن يأسرني
avatar
honey
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 780
العراب ابن العرندس :
88 / 10088 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 1149
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف صــمــت القلب (صبية) في 2010-03-24, 12:09 pm

جرح الحبيب هو اقسى الجروح خاصة انك تنجرح من شخص جعلت قلبك بيتا له و اخلاصك غطاءا له و افتكرته ملاك نازل من السماء و و ان مثله في دنيا لا و لن يكون تعطيه كل شيء و لا تحرمه من شيء و تضحي من اجله و من اجل انك ترسم البسمة على شفتيه و تعتبره هو حياتك لكنه هو بكل قسوة يجرحك باي تصرف او خيانة و ما اقسى الخيانة فجاة تتهدم الحياة في عينك و تكره كل شيء جمعك به لانه لم يكن اهلا للثقة و لا للحب الطاهر فهدا الجرح اعمق من اي كلمة نقولها او نكتبها كما اننا نعتبر ان الحياة قد انتهت و اننا لن نعيش بعده ابدا ابدا .......( فهدا يا قلب الاسد شرح بسييييييييييييط جدا من بحر دموع الحب في سبيل شخص لم يقدرنا )....

اما جرح الصديق فالمثل يقول ( الصديق وقت الضيق و رب اخ لم تلده امك ) فالصديق الذي يخوننا يصبح هو الضيق الذي نختنق به و في الحياة اكثر الخيانات نجدها من اقرب الناس الينا فالصديق الحقيقي هو اخر شخص نكون قد نتوقع انه يخوننا و يتسبب بجرح في قلبنا و تدهور حالتنا و بعد ما كنا نتقاسم الهم و الغم و يصبح الصديق هو من كتب لنا الهم و الغم في حياتنا فجرح الصديق لا يوصف و لن يوصف (اتمنى اني افدت الموضوع بعبارات خفيفة و بسيطة لان الصداقة اثقل بكتيييييير من ثقل الجبل ) و بالاخير اوجه شكري لقلب الاسد على الموضوع الحساس الف شكر يا قلب الاسد


تقبل احترامي لك

صبية مستحيلة
avatar
صــمــت القلب (صبية)
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 348
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 2
نقاط : 526
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف قلب الأسد في 2010-03-24, 12:27 pm

كلامك بالقلب محفور وكل درر وما ينشرا بالفلوس
الشكر كل الشكر لصبية لي نورة الموضوع مثل الفانوس
وبحب مر على المالك الحزين وبقول :
الصديق صديق اما الحبيب هو اقرب صديق
تحية من قلب الأسد
avatar
قلب الأسد
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 206
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف صــمــت القلب (صبية) في 2010-03-24, 12:33 pm

ما فيني قول غير النور نورك يا قلب الاسد و عن جد موضوعك يستاهل المناقشة لانه يتناول قضية رائعة بواقعنا الذي نعيشه

و انا الي بدي اشكرك

صبية مستحيلة
avatar
صــمــت القلب (صبية)
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 348
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 2
نقاط : 526
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: أيهما أصعب خيانة الصديق أم خيانة الحبيب

مُساهمة من طرف قلب الأسد في 2010-03-24, 4:38 pm

مشكورة يا صبية على هل الإطراء
بس حب قول
الحب الحقيقي لا يعرف معنى الخيانة
والصديق الصدوق لا يعرف له منازع
فلا حب مع الخيانة
ولا صديق صادق يهوى الخيانة
تحيتي لكي ولكل من رد على الموضوع
قلب الأسد
avatar
قلب الأسد
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 206
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى