شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


انا سوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default انا سوري

مُساهمة من طرف المايسترو AMMAR في 2010-06-03, 8:51 am

أنا سوري ومعي أهلي وناسي ... لازم شجع المنتخب بشعوري واحساسي
الجو مكهرب والظرف قاسي ... جدل وقلق حركلي وسواسي
براس الصفحة بكتابي وكرّاسي ... إسم سوريا بآخر أنفاسي
بشوف وبسمع وآه يا راسي ... وعن حالي بدي مين يواسي
القصة ومافيها قرار سياسي ... يعني مو بكيفي ع راسي
أنا مواطن جبان ما إلي بالكراسي ... وبنكشة صغيرة بعملها بلباسي
بالجعير والصريخ أنا حماسي ... وبالوطنية مقلع ضراسي
............
ويلي قاعد عالكرسي وآخد جعصة ... بتاكل المشاوي وإلنا الفصة
خوزقونا كتير مو أول ب( )صة ... وبوقاحة بيطلبوا منك رقصة
وما تنسى تحمّي إيديك مع فقصة ... غير هيك بضمنلك رصّة
عندك مناعة ما بتتأثر بالقرصة ... بتوزيع الأدوار للأهبل إلو حصة
..............

يا جماعة والله عيب يلي عمبيصير ... وكلمة رح قولها وشو ما صار يصير
وماني عضو عامل ولا حتى نصير ... حاكموا الفاسد المتهم بالتقصير
اليوم صرنا عالحصير ... وبكرا ما منعرف المصير
إيمت أعمى هالقلب بدو يصير ... عندو ضمير وبعينو بصير
واحنا بغيبوبة عالسيروم والعصير ...والمسؤلين لعبوا بعداد عمرنا القصير
والشغلة مابدها تبصير .. ولا تقلي بكرا منصير .. وصار وبدو يصير ..
لأنو ما صار أكتر من يلي بدو يصير ... ير .. ير .. يررررر
avatar
المايسترو AMMAR

عدد الرسائل : 94
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف sheaaren في 2010-06-03, 10:16 pm

avatar
sheaaren

عدد الرسائل : 111
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 6
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف sheaaren في 2010-06-03, 10:19 pm

الله الله يا عمار
الله الله يا عمار
عنجد ابداع عنجد شي بجنن
انا من اشد المشجعين الك
وبتمنا تزيدنا من هدول والله فن والله شي رائع ولو سمحت بدنا كذا قصيدة من هدول
عنجد رااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
عنجد شي حلو صدقني شي بجنن


(عمار معتمدين عليك بكائس العالم)
عنجد قصائدك حلوي كتير بتمنا تهتم فيها اكتر حتى يقوى اسلوبك اكتر
عنجد شي حلو كتير
avatar
sheaaren

عدد الرسائل : 111
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 6
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف ابوالمجد في 2010-06-04, 3:53 am

رائع اسلوب مميز
والأجمل مضمون ما كتبت
لدرجة لم يبقى لدينا اضراس ومن كثرة حني الراس بتنى نرى ابهام اقدمنا مركز الأحساس
وعداد عمرنا يا ما يسترو بتسريع الأنفاس من الركض ورا الخبز اليابس وتحاشي الناس
وعا قولت المثل ملعون ابو الدنيا المافيها احساس

اكررالطلب كأس العالم قريب بدنا متابعه
اشد على يدك
avatar
ابوالمجد
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 423
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 6
نقاط : 658
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف honey في 2010-06-04, 4:42 am

يا سلام يا سلام على المايستروووووووووووو
عنجد حطيت أيدك على الوجع
بدنا منك دائماً متل هالكلمات الرائعة

وبدنا أخبار كأس العالم............. 1256421
avatar
honey
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 780
العراب ابن العرندس :
88 / 10088 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 1149
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف المايسترو AMMAR في 2010-06-04, 5:18 pm

شكرا عل مرور
ونشالله القادم احلى

بالنسبة لكاس العالم عم اشتغل عل شي جديد
avatar
المايسترو AMMAR

عدد الرسائل : 94
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف o0o KobRaAa - SyRiA o0o في 2010-06-04, 7:38 pm

ما بعرف شو رد

بس هي حالنا فعلاً

بس فيني قلك مبدع وفعلاً متل ما سبقوني اخواني وزملائي حاطط ايدك ع الجرح

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
avatar
o0o KobRaAa - SyRiA o0o
نائب مدير
نائب مدير

عدد الرسائل : 1216
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 2851
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف رانيا في 2010-06-04, 8:20 pm

شي رائع فعلا اسلوب جديد
وطرقة حلوة كتير في الطرح
مايسترو انا بهنيك
ابداع
ابداع
ابداع
avatar
رانيا

عدد الرسائل : 123
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: انا سوري

مُساهمة من طرف هادي في 2010-06-05, 4:39 pm

وأنا سوري ومعي جنودي وحراسي ...وشجعت منتخبي بشعوري واحساسي
الجو حلو كتيرواحلى من هيك مافي...سهر وعمل وفرح ومافي شي قاسي
بس يلي بينكد عيشتك واحد حماسي...عامل الدنيا شورباوخالط الخضرة مع الفواكي
محشش وكأنو من ميلانو اوكوكب تاني...رياضة بح عنا ولالاعب او مدرب مافي
ما بتوقع في داعي تعذب حالك بكأس العالم...لأنو ما حدا فاضي غير ... البالو فاضي
avatar
هادي

عدد الرسائل : 8
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى