شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية


غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي

اذهب الى الأسفل

16122009

مُساهمة 

default غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي




هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى

الوسائل الهامة لكسب الزوج



  • أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه
  • أمدح الأشياء التي اشتراه
  • أعمل الوجبة التي يحبه
  • أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى
  • أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر
  • أذكره بأعماله في الصباح
  • أشركه في همومي وأخذ رأيه
  • أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة
  • أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :
    ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )
  • أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديد
  • إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا )
    فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ,,,,
  • التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر
    كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها (إن هو يحب ذلك ) .

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
avatar
o0o KobRaAa - SyRiA o0o
نائب مدير
نائب مدير

عدد الرسائل : 1216
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 2851
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى