شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

424 هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-14, 5:52 pm

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........





نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ..






ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..




ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى


ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....
وهذا تفسير دوران الارض في عكس دورتها







كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .



حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل


كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه




وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .




وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .



وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-


-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.


-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .




================================================== =======

2006
ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة أعوام؟

فهد عامر الأحمدي .........
قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي)..




أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!



... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .



وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!




... أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..


وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +54 = 2012



كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

ولكن هذا يحير الكثير.........
بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بلزبط اوله او وسطه او آخره)
وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبلآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ.



علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونسيتم طردك من المنتدى كَأَنّسيتم طردك من المنتدى حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]
o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]
o ﴿ يَسْأَلُونسيتم طردك من المنتدى عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].

ولهذا لما سأل جبريل عليه السلام رسول الله صلى الله عليه وسلم عن وقت الساعة – كما في حديث جبريل الطويل – قال النبي صلى الله عليه وسلم: " مَا الْمَسْئُولُ عَنْهَا بِأَعْلَمَ مِنْ السَّائِلِ ". رواه البخاري. [1] كما روى الإمام أحمد وابن ماجه والحاكم، عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: " لَقِيتُ لَيْلَةَ أُسْرِيَ بِي إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى. قَالَ: فَتَذَاكَرُوا أَمْرَ السَّاعَةِ، فَرَدُّوا أَمْرَهُمْ إِلَى إِبْرَاهِيمَ، فَقَالَ: َلا عِلْمَ لِي بِهَا. فَرَدُّوا اْلأَمْرَ إِلَى مُوسَى، فَقَالَ: َلا عِلْمَ لِي بِهَا. فَرَدُّوا اْلأَمْرَ إِلَى عِيسَى، فَقَالَ: أَمَّا وَجْبَتُهَا، فَلاَ يَعْلَمُهَا أَحَدٌ إَِّلا اللَّهُ. ذَلِكَ وَفِيمَا عَهِدَ إِلَيَّ رَبِّي عَزَّ وَجَلَّ أَنَّ الدَّجَّالَ خَارِجٌ. قَالَ: وَمَعِي قَضِيبَانِ، فَإِذَا رَآنِي، ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الرَّصَاصُ. قَالَ: فَيُهْلِكُهُ اللَّهُ ".



قال الحافظ ابن كثير في النهاية في الفتن والملاحم: والذي في كتب الإِسرائيليين وأهل الكتاب من تحديد ما سلف بألوف ومئات من السنين، قد نص غير واحد من العلماء على تخطئتهم فيه وتغليطهم، وهم جديرون بذلك حقيقيون به ... وكل حديث ورد فيه تحديد وقت يوم القيامة على التعيين لا يثبت إسناده.[3]
وكما أنه لا يعلم أحد متى تقوم الساعة، فكذلك لا يعلم أحد متى تظهر أشراط الساعة. وما ورد أنه في سنة كذا يكون كذا، وفي سنة كذا يحدث كذا، فهو ليس بصحيح. فإن التاريخ لم يوضع في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، وإنما وضعه عمر بن الخطاب رضي الله عنه، اجتهادا منه، وجعل بدايته هجرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة.

قال القرطبي في التذكرة: إن ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم من الفتن والكوائن أن ذلك يكون، وتعيين الزمان في ذلك من سنة كذا، يحتاج إلى طريق صحيح يقطع العذر، وإنما ذلك كوقت قيام الساعة، فلا يعلم أحد أي سنة هي، ولا أي شهر.

أما أنها تكون في يوم جمعة في آخر ساعة منه، وهي الساعة التي خلق فيها آدم عليه السلام. و لكن أي جمعة؟! لا يعلم تعيين ذلك اليوم إلا الله وحده لا شريك له، و كذلك ما يكون من الأشراط تعيين الزمان لها لا يُعلم، و الله أعلم.

كل هذا ابحاث من العلماء فهذا الكلام يحتمل الحدوث والله اعلم
عطونا رايكن يا جماعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منقول


عدل سابقا من قبل MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-18, 3:31 pm عدل 1 مرات
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-14, 5:58 pm

السلام عليكم

انا سمعت هالقصة من عدة أيام من احد الأشخاص و حتى امريكا عملو فيلم بعنوان 2012 بيتخيلو كيف ممكن تكون هالكارثة طبعا الفيلم هلأ بدور العرض و السينما

طبعا كل هالأمور وهالدلائل بتضلها من فعل الأنسان وانا صراحتا ما بصدق هالشي كل شي محتمل يصير بس ماني متيقن من هالكلام انو الدنية تنتهي عند نهاية عام 2012

لو الأنسان يعرف أيمتى بدو يموت ما كان رح يعرف يعيش حياتو
حتى الحيوان لو بيعرفانو صاحبة بدو يذبحو ما بياكل لحتى ما يسمن ومشان يضل أطول فترة ممكنة

يعني بتمنى انو هالموضوع ما يأثر سلبا على حياتنا بالعكس لازم نضلنا مؤمنين بالله وبالقضاء والقدر
ولا يعلم الغيب الا الله


كذب المنجمون ولو صدقو

مع تمنياتي للجميع بالتفوق والنجاح

تحياتي تقبلو فائق احترامي

Mazloum
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف الشاهين الحر في 2010-02-15, 4:24 am

ان الله قدم كل شيء للانسان وماهو المقابل يقول الانسان ان الحياة سو تنتهي في يوم ما
ان هذا هو الكفر بحد ذاته
شكرا حبيبي الك
avatar
الشاهين الحر
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 130
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف المالك الحزين في 2010-02-15, 5:21 am

وكل مامطروح علميا، هومجرد تخمينات ونظريات، قد تقترب من الحقيقة بعض الشئ، وقد تبتعد عنها. لاندري على وجه الدقة والتحديد.

لكن دراسة الكون ومايحتويه، وماهي خباياه وبلاويه مستمرة؟؟ وسوف تستمروإلى مايشاء الله أن تستمر. وفي ضوء التقدم الهائل، في مستوى التكنولوجياوالإكتشافات، إزداد نهم الإنسان للبحث والإستقصاء للتعرف أكثر وأكثر.

لكن المشكلة كلماإزدادت الإكتشافات، إزدادت التساؤلات والإستفسارات، وأيضاإزدادت المبهمات التي لانعرف لها حل وفل، من أسرارالكون والطبيعة.

ولعل النقطة الوحيدة التي يتطابق فيها العلم مع الإعتقاد الديني، هي نهاية العالم.

حيث يؤكدالعلم بإن العالم سوف ينتهي ويتلاشى. فكما بدأ نشوءه من إنفجار عظيم حصل في الكون، لتتناثر النجوم والكواكب، ومن ثم تتهيئا الظروف الطبيعية وغير الطبيعية، لأرضنا المعمورة، فتدب فيها خلية الحياة
الأولى
ولكن احب ان اوضح بان الارض ايضا ليست في وضع مستقر من حيث البنيه الداخليه اي النواة فنوات الارض قد اتفعت حرارتها لدرجات عاليه فقد ارتفعت درجه حرارة نواة الارض في السنين الاخيرة اربعة درجات وهذا الشيء خطير جدا اي انه سوف يؤدي الى ذوبان القطبين الشمالي والجنوبي اي انه سيرتفع منسوب البحر وستثور البراكين وستحدث الزلازل فلا اعلم ان كان هذا الموضوع الذي حدثتكم عنه يرتبط بموضوع مظلوم ام لا ولكن اعتقد بان اقتراب هذا الكوكب من الارض هوا الذي قد شكل بجاذبيته على نواة الارض
واشكر مظلوم على هذا الموضوع الذي يخص كل الناس والذي يستحق الاهتمام من قبل الجميع ولكن يبقى كل ذالك في علم الغيب الذي لا يعلم به الا الله عز وجل ولا نستطيع التاكيد بان النهايه قد اقتربت ولكن نستطيع ان نجزم بان بدايه الكوارث الطبيعيه قادمه لا محال
ونحن الان نعيش الجزء الخفيف منها
avatar
المالك الحزين
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 303
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف العراب ابن العرندس في 2010-02-15, 12:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي بدي اِشكر الاستاذ مظلوم والاستاذ مالك
==============================================
يا جماعا خلينا ناقش الفكرة بالعقل والمنطق يثم نناقش الامر دينياً
((قرأت بعض
ما كان في موضوعه، ولفت إنتباهي انه كتب كلمة وكالة ناسا الأمريكية، وكأن
الكاتب الأصلي يريد منّا تصديقه، ثم بعد ذلك يريد اللعب على العاطفة
الدينية فيتحدث أن تاريخ نهاية العالم على حد زعمه في 21 ديسيمبر 2012 وثم
يقول سبحان الله على المصادفة يكون ذلك اليوم يوم جمعة، ويحاول الضحك على
العقول، والإستخفاف بالناس.



مباشرة
بعد قراءة ذلك الموضوع عدت لوكالة ناسا الأمريكية وبحثت هناك عن شيء إسمه
Nibiru، بحثاً عن حقيقة علمية لما ذكر، فالحمد لله وجدت مرادي، وهو أن كل
ما ذكر عن هذا الكوكب المزعوم مجرد كذبة "خدعة" كذبها البعض، فصدقها
كثيرون.




ويبدوا ان
وكالة ناسا سألها كثير من الناس عن هذا الكوكب المزعوم المكذوب الذي سيدمر
الأرض، حتى أن طاقم ناسا الذي يجيب أسئلة الجمهور قال أنه يأمل أن تكون
هذه آخر مرة يجيب فيها على موضوع بشأن هذه الكذبة)).

ثانياً فسر لنا العلماء سبب وجود الفوهات على سطح القمر بأن جاذبية القمر تقوم بجذب النيازك فترطم به أذاً اين ذهب القمر في موضوعك
ثالثاً
ورابعاً
وخامساً
فهناك اكثر من الف دليل تكذب هذه الاشاعة
_______________________________
دينياً
ان الله عز وجل كتب في كتابه الجليل واخبرنا بكل شيئ
فلم يذكر 2012
باي سورة وحاشا لله ان ينسى شيئ
سيدي الكريم تحدثت في السبق عن موضوع الاحاديث وموضوعك يثبت كلامي بنسبة للاسناد او الاحاديث الرسول الكريم
=============================
كمان مشكور استاذ مظلوم

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
أنا الذي فنيت كي تحيا دولة الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
العراب ابن العرندس
Admin
Admin

عدد الرسائل : 982
العراب ابن العرندس :
100 / 100100 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف الشاهين الحر في 2010-02-15, 12:53 pm

سلامي بس بدي قول انو ماحدا يعلم بالغيب الا الله ومتل ماقال مظلوم ماحدا يتأثر بهالكلام لانو اشاعات وبس بس مشان يخوفوا العالم انا بدي قلكم عيشوا حياتكم بشكل عادي وشكرا يامظلوم
avatar
الشاهين الحر
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 130
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف العراب ابن العرندس في 2010-02-15, 12:57 pm

هلق ما ختلفنا يا استاذ شاهين بس الموضوع علمي وكلام مظلوم او التقرير يلي ناقلو الاستاذ مظلوم يستحق النقاش اما موضوع ماحدا بيعلم بلغيب فهاد مسلم به وماحدا جاب سيرتو

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
أنا الذي فنيت كي تحيا دولة الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
العراب ابن العرندس
Admin
Admin

عدد الرسائل : 982
العراب ابن العرندس :
100 / 100100 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-15, 2:27 pm

شباب صباية بتمنى من الجميع يعلقو على الموضوع موضوع مهم جدا بدنا نشوف أرائكون

انا لما قريت الموضوع انذهلت كتير كتير صراحتا


تقبلو فائق احترامي وتقديري
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف sheaaren في 2010-02-15, 2:52 pm

كلام عراب منطقي كتير وبالفعل انا سمعانة بهاد الكوكب من قبل بس اليوم عراب وضح الفكرة اكتر وانا مع العراب بهاد الموضوع لانو مافي ولا اثبات يدل على صحة هدول الاشياء
استاذ مظلوم مشكور
avatar
sheaaren

عدد الرسائل : 111
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 6
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف رشوان في 2010-02-15, 4:26 pm

إي ها هيك بلش حكي الجد يا شباب

وبالنسبة للموضوع اللي عم تتناقشو فيه :
كلمة صغيرة ستلغي الأكاذيب المنوط بها هذا الموضوع والتي هي :

لو كان هذا الكوكب الذي يضاعف كتلة الشمس بخمس مرات كما فهمت من الموضوع موجوداً لما مر بجانب الأرض وغير وأحدث التغييرات التي يتحدث عنها الكاتب فقط بل كانت ستدور كل المجموعة الشمسية في مدار هذا الكوكب بغض النظر عن حالتها بعد دخولها في مداره وهنا أريد أن أطرح سؤالاً:
ألم يجد هذا الكوكب مسارا يناسب كتلته في المجرة الكبيرة لينجذب إلى المجموعة الشمسية ويصبح كوكبا عاشرا او تاسعا وكيف سييدور حول الشميس اذا كانت كتلته تضاغف كتلتها بخمس مرات

......يا حرام يا عراب بعد ما انت تتخرج لسا ما تكون ارتحت من الدراسة يخلص العالم ......
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
رشوان
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 216
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 2
نقاط : 339
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-15, 4:36 pm

خخخخخخخخخخخخخخخ

حبيبنا انت يا محمد كل هي فرضيات مبنية على الخيال العلمي ما في شي موثوق ومأكد

ومستحيل يأكد هالشي لأنو ما حدة بيعرف شو ممكن يصير بعد ثواني مو بعد سنتين
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف صــمــت القلب (صبية) في 2010-02-17, 4:28 am

اولا مرسي كتير على المعلومات رغم انها متداولة عند كل العرب و انا شخصيا بقول ما حدا يعلم الغيب

و بالاخير بقول استغفر الله و لا حول و لا قوة الا بالله



مرسي مظلوم على الموضوع
avatar
صــمــت القلب (صبية)
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 348
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 2
نقاط : 526
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف العراب ابن العرندس في 2010-02-17, 11:07 am

صبية مستحيلة
======
سيدتي الكريمة الفكرة مطروحة ليست كاعلم بالغيب انما هو موضوع فزيائي علمي يعتمد على البراهين والادلة
فالموضوع يتحدث عن نهاية العالم وهذا امر معروف دينياً وعلمياً ومتفق عليه يطرح عن أحتمال وجود كوكب ينظم الى المجموعة الشمسية فيدمر كل شيئ طبعاً من حيث المبداء الاحتمال ورد لكن من حيث المضمون (نقشنا هذه الفكرة وستنتجنا أنه من المستحيل )

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
أنا الذي فنيت كي تحيا دولة الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
العراب ابن العرندس
Admin
Admin

عدد الرسائل : 982
العراب ابن العرندس :
100 / 100100 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف المايسترو AMMAR في 2010-02-17, 2:35 pm

يوم القيامة لايعلم به الا الله عز وجل
بس اوقات العلم ودين يتفقو
نتمنى انو محد يتاثر بهل حكي خاصة انو الامريكان ادعو هل حكي
وهذا احد اساليب لامريكان بلاسيطرة على عقول العالم اول شي ادعو انو اقتربت النهاية بعدين صارو يعملو افلام كتييرة تدعي اقتراب نهاية العالم
شكرا مظلوم وتقبل مروري ولاتخاف انا احبك
avatar
المايسترو AMMAR

عدد الرسائل : 94
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-18, 9:23 am

اولا شكرا لردودكون

يا شباب يا صباية هالموضوع كنت بتمنى انو يناقش بطريقة علمية

اكيد كلنا بنعرف انو في قدرة الله القادرة على كل شي و أنو هالشي بأيد الله

وانو في قضاء وقدر

وهذا تنجيم بس انسو هالفكرة

وخلوننا نناقش الموضوع بشكل علمي شوي

يا ترى يا سيد ويسو انت واثق من كلام وكلاة ناسة ؟؟
وشو بيضمنلك انو ما كانو بيكذبو عليك ؟؟
وكمان شو غرض امريكا من تويش العالم بهالفكرة المدمرة؟
يعني لو الناس تصدق هالشي يعني الدنية تنتهي بعد سنتين معناتو رح تخرب الدنية من هلأ
المعامل والمصانع بتطل تشتغل
الجهل والفقر رح يسود العالم
كتير من الناس رح يقولو ليش لحتى اشتغل طالما رح ينتهي كل شي بعد سنتين من هلأ !!!

يعني الموضوع لازم ناخدو من جوانب كتيرة

وتحياتي للجميع
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف المالك الحزين في 2010-02-18, 1:31 pm

انا بحب نبه انو الموضوع مانو تنجيم  ولا خرافات في حقائق علميه صحيح ما في حدا يقدر يحدد يوم القيامة واستغفر الله بس في العلم الي توصل الى ابعد الافاق ونحنا نفكر بالتنجيم والخرافات العلم اثبت من قبل  تنبأ بحدوث كوارث طبيعيه  وانقذ الكثير من الاروح فماذا نسمي هذا علم ام تنجيم هذا الكلام الذي يقال مسند على حقائق علميه كبيرة جدا ولا نستطيع اتهام من كتب هذا بالكفر فهو لم يحدد يوم القيامه ولكنه حدد وقت وقوع كارثه طبيعيه بالاستناد الى علم الفلك واعتقد بان علم الفلك الذي هوا علم الفضاء ليس خرافات او تنجيم مثال :عندما يقولون انه سيحدث كسوف للشمس هل هذا تنجيم بالطبع لا اذن اكتشاف هذا الكوكب وتوقع وقت اقترابه ليس تنجيما ولا كفرا بالله عز وجل وانا اشكرك يا مظلوم من اعماق قلبي ولو تحدثت عن هذا الموضوع لطال به الحديث كثيراواشكر ايضا العراب لان طريقة كلامه بشكل عام علمية توصلك الى الحقائق دائما وشكرا للجميع على مساهماتهم  
avatar
المالك الحزين
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 303
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف غدير في 2010-02-18, 2:14 pm

الله يا مظلوم ع هالموضوع
بجنن
و أنا معكو انو لا يعلم بالغيب إلا الله و مارح ضيف شي غير انو صديقنا العرّاب كفى و وفى
بس بدو قلكو شغلة
بتتذكرو كان في برنامج أطفال اسمو عدنان و لينا
بداية كل حلقة كانو ينوهو انو الحرب العالمية
التالتة صارت ب 2008 أو 2007 ما بقى اتذكر
بحس انو موضوع نهاية العالم ب 2012 بيشبه موضوع الحرب العالمية التالتة
و في كتير اشارات من يوم القيامة لسا ما ظهرت
و الله أنا كتير مقبلة ع الحياة
و مارح اسمح لهيك فكرة تلعبلي بعقلي
يلا شباب انشالله شوفكو ب 2012 و ادعولي كون اتخرجت
avatar
غدير
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 190
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 226
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف المالك الحزين في 2010-02-18, 5:21 pm

واتمنى ان تبعدو المضوع الديني بشكل كامل من فضلكم لانه يثير الحساسيات ونحن فتحنا هذا الموضوع بهدف المناقشه العلميه والواقعيه ولكي نحاول ان نتحاور بموضوعنا الهام بالنسبه الى العالم جميعه

اتمنى ممن لديهم المعلومات الكافيه والعلميه ان يشاركو بهذا الموضوع



ونشكر لكم جميعا مساهمتكم في هذا الموقع



صحيح انه ليس من حقي ان اتكلم في موضوع غيري ولكن لم ارى اي من الاعضاء قد شارك مشاركة تستحق العناء الذي عانا منه مظلوم لجمع هذه المعلومات القيمه لافادتكم



وشكرا لكم جميعا
avatar
المالك الحزين
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 303
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف العراب ابن العرندس في 2010-02-19, 12:25 am

اول شي بدي قدم بطاقة شكر لكلشي ساهم بهلموضوع وقدم اهتمم فيه
---------------------------------------------------------
ثانياً استاذ مظلوم عندما راسلت وكالة ناسا لم يكن من الصعب اكتشاف يكلامهم اذا كان كذب يحيث رد العميل يالمختص بالردود وكأنه تلاقى أكثر من الف سؤال عن هذا الموضوع
---------------------------------------------------------
ثالثاً تحدث الاستاذ محمد عن فكرة جوهرية حول هذا الموضوع وتحمل البرهان الكامل عن استحالة حدوث شيئ من هذا القبيل حول ظهور كوكب او جسم لينظم الى مجموعتنا الشمسية
---------------------------------------------------------
ثالثاً يا شباب لابد من ربط الدين مع اي موضوع علمي لكن يجب ان يكون موضوع ثانوي وليس اساسي نحن نعرف ان الله عز وجل خلق كل شيئ وهو قادر على كل شيئ لكن من الجهل ان لانعرف ما المغزى من خلقه
---------------------------------------------------------

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
أنا الذي فنيت كي تحيا دولة الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
العراب ابن العرندس
Admin
Admin

عدد الرسائل : 982
العراب ابن العرندس :
100 / 100100 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف غدير في 2010-02-19, 1:09 am

بتصور إنو الموضوع كتير بيتحمل النقاش و نحنا أكيد منتشكر صديقنا مظلوم ع هيك موضوع
بالنسبة لموضوع عدم الدخول بالدين
فكلنا بيعرف إنو ما في تناقض بين العلم و الدين
و الموضوع ما لازم يثير أيا حساسية
لإنو ما آخد غير طابع جميل محترم
بس كمان الموضوع شوي إشكالي كونو مبني ع فرضيات
هلأ صح هي دراسات
و كل شي وارد كمان
بس كمان أي فرضية ممكن تنهار قدام حقيقة علمية جديدة
و هيدا اللي عم يصير بتطلع فرضية
و بعد كام يوم بتنهار
و يا ترى هدول العلماء اللي عم يوصلولنا معلومات و الوكالات اللي عم تتناقل الأخبار -بالمجمل_
و تنقلنا ياها الى أي حد فينا نوثق من صحّة كلاما
و السؤال هل هنن عم ينقلولنا الحقيقة كاملة
avatar
غدير
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 190
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 226
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-19, 2:08 am

اولا بحب اتشكر العراب الأنسة غدير

يا عراب بحب بشرك بأنك انسان متناقض بافكارك
بتذكر من كم يوم انا وانت كنا بنتانقش بأحد المواضيع
وانت اللي كنت تقول انو الدين والعلم خطين احدمها يجب ان ينفي الأخر !!

أكيد بتتذكر صح !

هلأ دينيا كلنا بنعلم انو الله قادر على كل شي وما في اختلاف على هالكلام

وكلنا بنعرف انو ما حدة بيعلم بالغيب غير الله
وما حدة بيقدر يتنبأ لشي بالمستقبل من البشر

والله عز وجل قال في كتابه الكريم

كذب المنجمون ولو صدقو

طيب اذا وكالة ناسا ما ذاعت هالخبر كيف بيكون انتشر ومن اي مصادر وشو الغرض ؟

تعرفو انو اذا الناس اخذت الأمر على محمل الجد شو ممكن يصير ؟؟
رح تكبر نسبة الجهل بهالسنتين ورح تكتر البطالة و التخلف وما حدة رح يهمو اي شي
يعني بيقولو بينون وبين نفسون رح نموت بعد سنتين لشو بدنا نعمل و و و و

يعني بتصير مشاكل كتير من ورا هالموضوع
طيب شو الغرض من كل الشي ؟؟

لك يا اصدقائي الأعزاء عم ترتفع درجة نواة الأرض وهذا بيسبب كوارث طبيعية كتير هلأ ومستقبليا اذا ضلت في تزايد بتسبب ذوبان في القطبين يعني اعاصير ونسبة مياه البحار تزداد وتغرق مدن و ممكن تغرق قارات بأكملها
سبب الغبار الأمور والكوارث اللي بتصير شو سببها ؟؟
بعدين يا عراب انت كنت تقول مبارح انو ليش كل واحد بيدخل بيقول انو هالكلام كفر ومدري شو
شو عم تنسى كلامك ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبعا يا جماعة انا ما بقول هيك لخوفكون اكيد
هذا كلو بأيد الله ما في مثبت 100% وحتى لو ثبت 100% انا شخصيا ما رح صدقو

وتحياتي للجميع
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف o0o KobRaAa - SyRiA o0o في 2010-02-19, 8:52 am

مشكور استاذ مضلوم على الموضوع الجميل

بس السورة الي محطوطةى اخر شي مو دليل كافي لتستخدمو لهالشي

الرسول عليه الصلاة والسلام قال ان ضهوري هوا علامة من علامات قيام الساعة

يعني اذا قرءنا سورة المعارج كمان فيها ايات شبيها بهي الاايات وذكر فيها خمسون الف سنة
يعني هي الاية حسب نزولها

وراح اطلب من كل الاعضاء والزوار بالمامنا بالمعلومات المفيدة وشكراُ

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
o0o KobRaAa - SyRiA o0o
نائب مدير
نائب مدير

عدد الرسائل : 1216
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 2851
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 غريـــــــــــيب

مُساهمة من طرف العراب ابن العرندس في 2010-02-19, 5:12 pm

لم افهم قصدك يا سيد مظلوم حول اتهامي بفكرة التناقض
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
لكني احب ان اوضح هذا الباب الذي فتحه السيد مظلوم ولا اعرف اذا كان قادر على أغلاقه استاذي الكريم الفكرة التي تتحدث عنا نعم صحيحة
فالعلم يا استاذ لابد ان ينفي الدين والعكس صحيح والادلة والبراهين تتركم وتتزاحم حول هذا الموضوع الهام الحساس واني انبه من اي فكرة قد تفهم بطريقة خاطئة سيدي الكريم مظلوم الفكرة المطروحة اكبر مناستيعبها بهذه السهولة فلنكن في سياق الموضوع المطروح أستاذ مظلوم قد تناقشنا في موضوع مختلف كلياً عن هذا الموضوع ولا يجوز ان تدخل الموضوعين في رئي واحد وبناء على ما طرحته بطريقة غريبة وكأنك نسيت انك كاتب الموضوع فحاولت الانسياق مع الرد بطريقة مختلفة عن اسلوبك المعهود وذكرت نقاش دار بيننا وتجهلت كل الاعضاء لتخرج بعيداً عن صلب موضوعك الذي انت كتبته ومن الواجب تقيدك به او على الاقل قرائته قبل ان تكتب كلمة منقول

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
أنا الذي فنيت كي تحيا دولة الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
العراب ابن العرندس
Admin
Admin

عدد الرسائل : 982
العراب ابن العرندس :
100 / 100100 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-02-19, 11:45 pm

شكرا لردك يا صديقي العزيز انا ما تجاهلت ردود الأخرين

بس اندهشت لما شفت ردك

ونحن ما خرجنا عن الموضوع نحن ضمن هالموضوع الموضوع كبير كتير وفي نقاط كتير يا صديقي العزيز

وانا ما بنزل موضوع الا لما اقراه مرة ومرتين و ثلاث مرات

انا لما حطيت هالموضوع كنت متوقع ردود اخرى غير اللي شفتها

بس يبدو انو في بعض الأعضاء اللي حطو ردودون ما قرو الموضوع نظرا لطولو يعني ملو من قرائتو ما رح اذكر اسامي

وبحب تحول النقاش حول موضوع الدين والعلم في موضوع الأنسة شيرين كيف نفكر بالصلة بين الدين والعلم

وشكرا لردوكن
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف المالك الحزين في 2010-08-13, 3:56 pm

اصدقائي احس بان هذا الموضوع بدأ يتحقق شيء فشيء
احببت ان اعيد احيائه
لان الحرائق والزلازل بدأت
مع الفيضانات التي طمرت العديد من المدن
ففي روسيا موسكو يحجبها الدخان وقد سجلت رقما قياسيا وهوا 265 حريق في يوم واحد
اما في الصين فالزلازل تدمر المدن 1024 مفقود تحت الانقاض 1200 حالة وفاة
في افغانستان 4 محافظات على ما اعتقد تطمرها مياه الفيضانات
اذا وكما اعتقد انو الحبل عالجرار يعني لسا المصايب لقدام والله يستر
المالك الحزين
avatar
المالك الحزين
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 303
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف ابوالمجد في 2010-08-14, 3:45 am

......مرحباً
شغلكم موضوع نهاية الكون
تقول معظم الديانات بالأرقام وتتخذ منها تابوات معينة
بدئت بالرقم سبعه(7)ولم اجد تجاوب منكم وهنالك الرقم (12)واسراره
...(ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه)ولو
كان 12-12-2012-لقلن شيىء ما
كل الأديان تقول بظهور( المهدي عج)ولكن لا وقت محدد لهذا الظهور
غير أن باطنيات هذة الأديان تقر بوجود رقمي تعتمد عليه في مسيرة حياتها
بالتقدير أو باليقين احياناً أخرى
تعتمد كل فترة -7- ( ظهورات)وفي كل ظهور -7-الأف سنة ممن
نعد في عصرنا الحالي أي -7-ضرب -7-=49الف سنة

وهذا غير مضمون لماذا؟؟
((2012-هي النهاية أو بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع
أوثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح))
وهذا غيردقيق لأن لا معرفة لأحد بالعمر الزمني أو الغيبي للسيد
المهدي وما يقال تخمينات غير مؤكدة
أود الأشاره الى العودة للرقم (سبعة في دراسه سابقة في هذا المنتدى)

الكواكب -12-كوكب( أني رأيت أحد عشر كوكباً )وهو الكوكب الثاني عشر
هكذا يمكن فهم هذة الآيه الكريمة
......
avatar
ابوالمجد
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 423
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 6
نقاط : 658
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف honey في 2010-08-17, 4:53 pm

ما فينا نجزم اذا كانت نهاية العالم أو لأ لانو كلها دراسات نسبة الخطأ فيها بتساوي نسبة الصح
بس أنا بتمنى تكون نهاية العالم.......................

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
لقد حررني الله............فليس لأحد أن يأسرني
avatar
honey
القلم المميز
القلم المميز

عدد الرسائل : 780
العراب ابن العرندس :
88 / 10088 / 100

عدد رسائل sms : 8
نقاط : 1149
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف o0o KobRaAa - SyRiA o0o في 2010-08-20, 3:41 pm

طيب احب اشكركم لاحياء هالموضوع من جديد

نحن كلنا نعلم ان لقيام الساعة علامات كبرى وصغرى
وكلنا نعلم ان الصغرى اوشكت على الخلاص او انتهت مع بعض العلامات الكبرى

ولكن هناك المهدي المنتظر وهناك نزول المسيح وهناك الدابة وهناك الاعور الدجال
وهناك النار التي تشتعل في اليمن ويراها اهل الشام

كما انه لم يتم بعد تحرير الوطن العربي بشكل كامل
وهذا من اهم علامات الساعة
وايضاً ظهور الشمس من الغرب بدل الشرق

ولكن هل الله عاجز عن جعل كل هذا يحصل خلال يومين ؟؟اكيد لا
ولكن الله قال
قال سبحانه وتعالى: قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ
لذلك لا اضن ان هذا الكلام صحيح حتى لو كان صحيح
وذلك لانه كذب المنجمون ولو صدقوا

شكراً

_________________شبكة العراب ابن العرندس_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
o0o KobRaAa - SyRiA o0o
نائب مدير
نائب مدير

عدد الرسائل : 1216
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 3
نقاط : 2851
تاريخ التسجيل : 17/11/2009

http://wasim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

424 رد: هل سيكون 21/12/2012 يوم دمار كوكب الأرض

مُساهمة من طرف MaZlOuM_AL_Waseem في 2010-08-24, 4:39 pm

السلام عليكم
رمضااااان كرييييييييييم

يا جماعة ما حدا منا ضامن شو رح يصير معو بعد دقيقة واحدة

تانيا يا صديقي كوبرا ما قلت انو الأرض رح تتدمر مكتوب انو الأرض ستتوقف عن الدوران وتدور عكسي والشمس رح تشرق من الغرب وهدا من علامات الكبرى وما قلت انو الهالم كلون رح يموتو قلت انو نسبة كتير كبيرة من البشر رح يموتو يعني ما قلت انو 2012 ما رح يكون يوم القيامة ..........

عموما هذا علمه عند الله وحده

وتحياتي للجميييييع
avatar
MaZlOuM_AL_Waseem
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°
.¸¸.•°مشرف عام•.¸.•°

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 4
نقاط : 1021
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى