شبكة العراب ابن العرندس
في ظل المتاهات التي تخيم على الشبكات
نتمنى أن نكون طريقكم ألى ما ينفعكم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة العراب ابن العرندس على موقع حفض الصفحات

مواضيع ثابتة
اسماء الرياح وأنواعها _______________________________________ اسماء أيام الأسبوع في الجاهلية _______________________________________ سبب تسمية الاشهر الهجرية ----------------------------------- شبكة العراب الاخبارية al3rab news

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أغسطس 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


رسائل شوق وحنين 2

اذهب الى الأسفل

default رسائل شوق وحنين 2

مُساهمة من طرف Simo في 2010-01-08, 6:56 pm

*لقياك يمحي عني الياس
 ارتاح به فالعمر مده
قلبي وليع ودوم حساس
 ك دايما يفضي بسده
 وقي عليكم ماله قياس
 كبر من احساس الموده
 وق وغرام وصادق احساس
وحبي لكم مقدر اعده


 العمى ثلاث انواع:


 عمى القلب

 عمى البصر


  عمى بشكلك اشتقت لك


*غريبه شلون تنساني !


وانــا صوتك


وانا ضلك


وانا كلك


(( أحـبك حـبيبـي ))

 ياليل...

 ح شوفه وأبي منك الاخبار

 له ...

 رى جيش الوله محتويني


 ارجع ترا شوقي واصل حده
 ودت قلبي عليك
 انا قلبي مقدر ارده


 إذا قطع الوصل لا تقطع على الصوت

 لة يداعب مسمعي كل لحضة


*ناس كثيرة ما طرت لي على بال
إلا أنت ما اذكر إني نسيتك
اسمك ورقمك ماخذ القلب منزال
واليا دعاني داعي الشوق جيتك
ما بيننا فوق المجامل والأمثال
" بيتي بقلبك وأنت بالقلب بيتك "


*إن قلت
"وحشتني"
ترى ما توفي

وإن قلت
"توحشني"
ترى ما قلت لك شي

وإن قلت
"لك وحشة"
أبد ما تكفي

وشلون أعبر لك
إني عن جد

"مشــــتاقة" ؟!


*ياما شربت السهر من وحشة غيابك
والشوق في كل عرق لجلك يبري

مشتاقة
أضمك
في ضلوعي
حلم
وأحيا بك

وأسوق لك دمعتي لامن قصر حظي


*لك وحشة في داخلي مالها حد
في غيبتك كل المشاعر تنادي
كل الوجيه اليا بغت عني تصد
أقول : روحوا لا تردون عادي " !
إلا أنت أحبك موت وأشتاق من جد
أحس لك وحشة تقطع فؤادي


 طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ما تذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق


*تصدق اشتقت لك ..
 نااعترف بعدك حياتي تختلف
تايه وحيــد..
 صيح باسمك وارتجف
في كل شي أتخيلــك..
ومهمــاتغيـب
عنــدي أمــل
بكــرة تــجي
وبكــل شـــوق
*اّّّ~س~ت~ق~ب~ل~ك*


*إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا..
تكاد تحرق من أشواقنا لهبا..
ياقارئ الحرف أهديناك احرفنا..
وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا..
شوقا إليك فهل ترضى (محبتنا)؟؟
مهرا وإلا بعثنا القلب والهدبا..


*كان المسافة ترفض إني أشوفك..
 ل اتصالك غصب عنها يجيني..
وكان اتصالك يمنعنه ظروفك ..
يكفي رسايل شوق بينك وبيني..
وإن كان مالي حظ حتى بحروفك ..
 لك بعيد ومسكنك وسط عيني..


*جيت أبنساك
من بعد الفراق
نازعتني فيك الأشواق
حاولت أنساك
لقيت نفسي
أشتاق وأشتاق!!
حاولت واشتقت!!
حاولت واشتقت!!
حاولت ونسيت!!
~~~أنا فعلا نسيت~~~
نسيت أهلي
نسيت نفسي
 كن
نسيـ(أنساك)ــت..


 يفداك قلب شكى همه وغنابك
 يتك تشوف الوله في وحشة غيابك


 هلا باللي أحبه حيل
 حبه يرفض الكتمان
 لا والشوق في صدري
 حسه يشبه اليركان...


 صوتك حيل واحشنا
 يابك حيل جننا
 مانه لو كان لك
 لب لا تقاطعنا......


 الغربه ما هي سفر لبعيد..
 و هم يوم جديد..
 لغربة لما أعز الناس
 نك يغيب...


*تخيل وأنا جالس بين
الناس وحداني!!
 ذكرتك وقمت أضحك
بس العين زعلانه..
راحت تشتكي وتقول:
متى بشوف خــلاني؟؟
وفجأه!!
إذا بالناس بدت تسأل؟؟
ورى عينك تصب الدمع؟
عسى ماهو خبر شين؟؟
تبسمت وقلت لهم:
لا!! جفون العين تعباااانه!!!


*لاتظن البعد ينسيني هواك
لو تطول أيامي وهمومي تزيد
لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مادام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولامره نساك


*من دفى قلبي ومن فايض حنيني أبعث ،،،
 ك تحية شوق وأهمس لك " وحشتيني "


*كثر اشتياقي لك
( عيوني تمناك )
ودي اضمك في عيوني
واداريك ..
انت الوحيد ان غبت
ما غاب طرياك ..
 انت الوحيد اللي
حياتي تناديك ..
وانت الوحيد ان جيتني
عقب فرقاك ..
اطفا بشوفك .. واحترق يوم ألاقيك ..


*ياللي العسل دمه والدلع طبعه
تعال وشف كيف الأشواق مجتمعه،ت
عال واشعل لي من الفرح شمعه،
وربي بغيابك هلت العين دمعه،
بالله أنا كيف أبصبر لسماع الرنه


*




مشتــــــــــــــــــــاق..فيها شــــــــــــــــــــــي؟


*الحب يآمر على قلوب المحبين
والصبــــــر عن شوفة الاحباب كذبه
لاياهوى البال والقلب والعين
لاتحسب إن الحب ياشوق لعبه
أشتقت لك ياكامل الحسن والزين
ياللــه عسى تشتاق للي تحبه


*أنا ماأعيش معك الحب..
أعيش الحب كله فيك..
أأنا وان كنت عنك بعيد..
 كن معك وأحيابك..
تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري..
وأعيش أغليك..
تحسد الحب لوتسمع حديث الروح بغيابك


 اشتقت لأيامك
وجيت أنشد الوقت وين الحبيب وضحكته
وأمسياته ليته يوسع خاطري لاتضايقت
مثل الكفيف ان قربوا له عصاته ماهو زعل
لاشفت وجهه ودنقت العين تخفي في نظرها غلاته


  غااااالي بقلبي مثل ذاك القمر
 وق واسقيك من عذب المشاعر
وازيدك هذا قليل من الغلا
 اك منطوق والا بقلبي
 علم الله رصيدك ان جيت
 ان ماجيت باقي لك الشوق
وقلبي مثل ماهو على حطة يدينك


*هلا بك كثر ماضاقت علي الدنيا في حزنك هلا بك كثر شوقي لسواليفك وضحكاتك


* اشتقتــــلك جيت اتصل ثم هونت
دامك مطنش وش يفيد اتصالــــي


*أمانة الله عليك إن غبت عن عينك
لايصير قلبك مثل قلب الزمن جافي
مع كل دمعة تذكر..عشر سنيني
ومع كل بسمة تذكر ..قلبي الشاكي
تقول:إن الهم يوم إنك تخليني وأقولك:ترى الهم زايل مادمت لي واااافي..


 هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي


*جزء من النص مفقود

كل النص مفقود

أصلا مافي نص
بس حبيت اقولك
انك مفقود
وانا فقدتك


*صحيح الوقت فرقنا وتاهت بينا الأعذار بس القلب ياغالي مانامت أشواقه


*انا سلة اوجاع وجع حبك وجع شوقك وجع بعدك وجع همك وجع يوجعك اشتقتلك


*مذبوح..لك مشتاق..والشوق فضاح,,والقلب مابه غير كلمة وحيدة..كلمة.>أحبك<.عطرها من زمن فاح...
والنفس غيرك ترفضه..ماتريده!!


*تصــــــدق
اشتقت لك!
أنا اعترف
في بعدك حياتي تختلف
تايه وحيد أصيح باسمك وارتجف
في كل شي اتخيلك
 مهما تغيب
عندي امل
بكره تجي وبكل شـــــــوق
أ..س..ت..ق..ب..ل..ك


*أبي تلمس دفى شوقي وبرد الليل بعروقي وأبي لحظة تحس إني أمووت حزن بغيابك


*يمكن ابتعدت وانشغلت وعليك ماسألت مده وقصرت بس الاكيد اشتقت لك وولهت


*خطر على خاطري طيفك وحبيت اقولك:وحشتني ياصاحبي كيفك


*يادنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم اتذكرصوتهم ودي لحظه اشوفهم


*اذا غبنا عن الاحباب يبقى شوقنا حاضر يمين بخالق الارباب لكم لهفه من الخاطر


 ينتهي فيني صبر ويبتدي صبر جديد ترتوي روحي قهر وشوقي لشوفك يزيد


*يهز الشوق(اذا جتني مراسيلك)أحب الحب من حبك وتسعدني سواليفك


*لا تحرم المشتاق نبرات صوتك ترى الغلا...ماهو على كيف راعيه


*الشوق بعيوني سبق مشي الاقدام ظني اطير من الفرح لو اشوفك


*اغليك وارتاح لك وان غبت اشتقلك تستاهل الغلا والغلا يستاهلك


*ياهاتف الحب سلم عليه وبوس لي خده وراحة يديه وبلغه ان قلبي مشتاق اليه


* اشتاق لك لكني كتوم وارفعك فوق السما والنجوم والباقي مالهم عندي لزوم


*ياطير ياللي حايم في سما نجد بلغ سلامي للغضي في محله بلغ تحيات المحبه بلا حد للصاحب اللي شد قلبي وتله وسلامتكم


*الغربه ماهي سفر لبعيد أو هم يوم جديد الغربه لما تكون منبوذ في دارك وما تشوف احبابك واعز الناس مايسأل عن اخبارك


*الشوق ياخذني لحضرة جنابك
 الدمع طاح ولا لقى له مناديل
خذني معك لو صفحه في كتابك
 و ضمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني في غيابك انك بعيد وماتفيد المراسيـــــل.


*كتبت اليك ياروحي كتابا
بما القاه من الم الفراقي
 اول مااسطر نار قلبي
 ثانيه غرامي واشتياقي
 ثالثه مضى عمري وصبري
 رابعه جميع الوجد باقي
 خامسه متى عيني تراكم
 سادسه متى يوم التلاقي


*في غيابك حياتي مابها من حلا هوالفرح ياغالي في حضورك حضر وفي عبوسك مماتي وبسمتك لي حياة ابتسم يعل وقتك مايشوبه كدر


  لاتظن البعد ياخذ من غلاك
 لاتظن أعشق وأدور من جديد
مااتغير دام لي قلب معاك مخلص لحبك
 غيرك مايريد يذكرك مشتاق
ولا مره نساك اشعر بقربك ولو انك بعيد
ياحبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد


  أنساك كيف أنساك مانيب ناسيك
جعل حياتي تنتهي ساعة أنساك
أنت الخليل اللي قال المثل فيك
 عدوم بالدنيا لاكنا وجدناك


  ما اقدر اداري الشوق
 ما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه


* هلاا عمري
 لاا روحي
 لاا بمطيب جروحي
 لاا بلي متى شفته بعيني تنتعش روحي


  البريد الوارد


 ندوق الحفظ


 لأرشيف


 لهم مشتاقين لرسايلك يالغالي


* دورتك في مدينة الحب حي الاخلاص
شارع وحشتني تقاطع فين ايامك


* يعني لازم



اجي لحد عندك





امط شعري



واصرخ




واقول : مشتااااااااااق


* لانك بعيد عني


 ذرف عيوني دموع


ليتك جنبي قريب


تقطع البصل عني


* ا


ان


انت وين؟؟


 الك حس ؟ ولا حتى مسج


*هلا بلي لا مني
 ذكرته نسيت الناس
نسيت الي معي جالس
لو حتى يكلمني


*ورب الكون بس تغيـــبي
أحس الروح أودعـــــها
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض بغيابـــكي
من أولها لأخرها

وتسأليني ... تحبني؟؟

أيييييييييييييييييييييه
@احـبك موووووت@

"وخل هالناس تسمعها"


* انت الوله والشوق. انت الحب سلطانه. يابسمة ايامي هلا ياضحكة سنيني


* من السهل ان يشتاق الانسان لمن يحب لكن من الصعب ان يجده كلما اشتاق اليه


  وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي


  اشتقت اضمك يافرحة ناظري...ياسنا‎ ‎عمري...ولهفة‎ ‎خاطري...


 



 عصابك اعصابك...
 سرت الزر ..
 افيه شى... بس اشتقتلك


  دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لايحرمنى منك


  وحداني والقلب وحيد,,,,وحداني وحبيبي بعيد ,,,وحداني واشتقت إليك


  أطالع وانضر الجوال
 ربي يحقق الآمال
يجيني من الحلو مرسال.


  مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
 اقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك


  ثلاث لايعيب البكاء
 ليها
 1) وداع صديق
 2) وقصة حب.
(3) وبعدك عني


  روحي تتكلم فيك
 ن لهفتي تناديك
 صرخ وتقول وينك
 حشتني موت ابيك


  قلبي مع الأرسال.

 عيني على الجوال.

 دري انا عالبال؟

ولاتغيرت الاحوال!


  نعم مشتاق وشوقي لك بحر اشواق نعم مشتاق وخايف لا..! يطول الفراق


  حبيبي.. حس فيني..كلمني..وأذا مافيك.. راسلني.. المهم لاتغيب عني.


* ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان لاتقطع علي الصوت ما اقدر على الحرمان.


* أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني (((((احبك)))))


  ما تخاف ربك
 مسةولهانين عليك

قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا


  ياهلا والله بحبيبي الي
 ا اتحمل بعاده,كل
 الغيبه تغلي
 لا انا شوقي بزياده


* كل دقه في قلبي بتسلم عليك ياوحشني


  §¤§¤§¤§¤§¤§¤§ §¤ والله ¤§ §¤ لك وحشه ¤§ §¤§¤§¤§¤§¤§¤§


  بس أناظرفي رقمك أذكرك وذكر حنانك وتنزف أشواقي عشانك ؟ >< أحبك ><


  من كثر حبي‎ ‎لك ومن كثر
 ااشتاق..ودي بدل
رسالتي يرسلوني


* اف...

حتى في الحلم على بالي...

تعرف ليش...

لآنك والله غالي


*أحرقت كل الكلام وبدمع عيني كتبتلك و أختصرت عذب الكلام في كلمه
( أشتقتلك)


* في غيابك أنا وقلبي نغتابك نتكلم عن طيبتك ودفا قلبك وجلساتك


* اكبر عيوبي
ما أتحمل غيابك
لاغبت عني كل هم ندبني
عطني جواب الله يخلي
شبابك
قلي
وش الي فيك غصب جذبني؟
انت سؤال الحب وانا جوابك
اناكتبتك والغلالك
 ـتبني


* في خاطري لك شي ودي اقوله ..
مدري تصدقني أو تقول كذاب ..
قلبي يحسك دايم الدوم حوله ..
مع كل دقة يذكرك يا أغلى الأحباب ..
تدري عليك الروح بالحيل توله ..
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..


* بعض الناس فرقاه بشرى ,
وبعضهم لا غاب صار ذكرى,
لكن غيابك انت جرح ما يبري


* دام شوفك ياهوى بالي صعيب ،،، العوض في صوتك إللي نسمعه


* عمر المسافة ما تعيق المحبين ... يبقى الغلا و الشوق لو هم بعيدين ..


* تغيب ودك تشعل الشوق فيني ... إن غبت أو ما غبت ... لك شوق بداخلي ما غاب !


* لك .. وحشه .. تسلب قلوب المحبين .. و دنيا بلا حسك تراها خسارة ..


  تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا


  حاولت أجاري حرقت الشوق و أسكت ، لكن فضحني صمتي إللي كتبلك مشتاق مشتاق


* مدري .. غلا .. و إلا وله .. و إلا محبه .. لا شفت رقمك غصب عني تبسمت ..


  يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي


  غالي دون البشر .. ليه البعد و الهجر .. أنا بشوق أنتظر .. لو سمحت مسج لأنفجر


* ثلاث تقطع القلب :-
مريض بلا طبيب .. إنسان بلا حبيب .. و إنت لما تغيب ..


  ليه الرسايل طولت ما تجينا .. ما أدري "جفا" و إلا علينا "خسارة"


  مشتاق أسولف معاك ،، و أحس لحظه بهواك من كثر ما أقول غالي زاد بغيابك غلاك


  (أعز الناس) وينك : نشوفك ما تراسلنا > إذا بصحة طمنا و إذا تتغلى علمنا


  ترى و الله لك وحشه و قلبي فيك أحرجني لقيته شايل عفشه و جاك يقول إلحقني


  أنا عمري بقايا شمع أحرقني الأسى و الشوق إذا ما فيك ترحمني إحرق ما بقى مني


  لو هي الدنيا بكيفي و الأماني ما تخيب ،،، كان أسكنتك عيوني و عن نظرها ما تغيب


* (اسم المرسل) نايمه و خذيت تلفونها ودزيتلك مسج لأني ولهانة عليك
المرسل : قلب(اسم المرسل)



  وصل همسك مدى قلبي دعاني الشوق ولبيته فدى عيونك أنا أرسل يا أغلى شخص حبيته


  حب كلمه من حرفين سوت لي همين هم فراقك و هم غيابك عن العين


  يمكن إبتعدت و إنشغلت و عليك ما سألت مده و قصرت !! بس الأكيد إشتقت لك وولهت


  على الذكرى أنا وياك و رب الكون ما أنساك أبرسلك أنا مشتاق و عيني تنتظر لقياك


* تسلملي عيون إللي يراسلوني خاب ظني و ما نسيتوني أحن لكم و الله وحشتوني


* هزني الشوق وقلت أرسل رسالة ... عسى قلبه يحن و أجي شوي على باله ...


* مبطي و أنا لك يا أبيض القلب مشتاق ... شوق العمي لمشاهد الكون ساعة ...


  يا رسايل الشوق ... رشي الطيب ... بيد الحبيب ... و بلغيه إنه عن ... الخاطر ما يغيب


  لا فؤادي و لا عيوني لو خسرتك ينفعوني يا صدى صوتي و سكوتي بعدي عنك هو موتي


  يا حروف أحلى رسالة خبري أغلى البشر إني مشتاق لشوفه ويومي من غيره شهر


* عيني بعينك .. خل عنك التغلي ..! في ذمتك .. ما إشتقت لصوتي و طرياي ..!!


  كل ما جاني مسج حسبته منك !! و أثريني واحشه كل الناس !! إلا إنت !! ما وحشتك


* تشتت بالفكر عقلي ..
تحيرت و نفذ صبري ..
 هيت الشوق لا يرحل ..
  عيا لا يطاوعني حبسته داخل ضلوعي منعته في قفص صدري ..
 هرني و كسر ضلوعي ..
تجاوزها و تجاوزني ..
يعاندني و يحرجني ..
  دايم ما يطيع أمري ..
 ذا قرر يجي يمك !! يروح و ما يشاورني


* ضاق خلقي بدونك و قلبي إشتاق لجنونك وينك يا بعد عمري ما تبي مجنونك ؟


* أنا رساله جيت من عند غالي ..
 خص موصيني أوصل سلامه ..
جيتك أشيل الشوق بأول و تالي ..
 ي شاشة الجوال هنا كلامه ..
 ش هي علومك يا بعد حال حالي


  أغيب لاكني على العهد باقي ..
 ردني "شوق" على الود لا زال ..
 ا غيركم يا زين للعين لاقي ..
لك بالمحبه في لجى الروح منزال ..
هاك العهد مني ليوم الفراقي ..
ما أنسى غلاكم لو الزمن بيننا طال ..؟؟


  أغيب و أبطي عنكم ما هو جفا فيكم .. قصدي بس لاجيتكم تكونون لي مشتاقين


  لا تحسب إني لوبعدت بنساك ..إنت مثل شمس الشتا بعيد لكن ما أروع دفاك


  مشتاق صدقني لعطفك و راجيك ..
  أرجوك ) ..
 ا تكسر عيوني بفرقاك ..
رغبة طفل كلي يحبك و يغليك ..
كنك حنان الأم و الجنه ..
 ضاك ..
يا شيخ ما هو هين ..
 نسى و أخليك ..
يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك ..


  ليت أخسر عيوني و لا أعيش بالنظر ممنون يقولون أعمى و لا يقولون من شوفتك محروم


  قالو : البعد يخليك تشتاق!! قلت : ورب الكون حتى و أهو جنبي أنا ميت من الأشواق


  أبرسل مع الطير شوقي و طيفك بالحشا موجود و ماني بقاطع حبك لو دربي بالهوى مسدود


  يا دنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم أتذكر صوتهم أتمنى بقلبي أضمهم


* ودي بشوفك لكن الوقت ما طاع !! حكم الظروف و مالنا حيله..


* أخرت مراسيلي لجل تشتاق و أشتاق .. و أشوف إللي لها القلب يشتاق ..


* دورت له كلام أعبر فيه عن إحساسي ما لقيت إلا ( مشتاق ) أرسلها مع أنفاسي


* تغيب ودك تشعل الشوق فيني !! مجنون إنت !!!! إن غبت أو ما غبت لك شوق بداخلي ما غاب ..


* وقف و قلي ..
من قتل فيك الأشواق ..
و خلاك تنسى حب حطم كياني ..
 بفى عزيز و جرحك إللي بالأعماق ..
 كرى عزيزه من حبيب كواني ..
 شتاق لك وقت مضى و أرجع أشتاق ..
و اقول معقوله حبيبي نساني



 
avatar
Simo

عدد الرسائل : 59
العمر : 26
العراب ابن العرندس :
0 / 1000 / 100

عدد رسائل sms : 0
نقاط : 84
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى